الهيكل التنظيمي
يعد الهيكل التنظيمي لجامعة مسار إطاراً إدارياً متكاملاً يهدف إلى تحقيق كفاءة وفعالية العمليات الأكاديمية والإدارية. تماشياً مع رؤية الجامعة في توفير تعليم إلكتروني متقدم.
يعكس هذا الهيكل تقسيم واضح للمسؤوليات بين القيادة العليا والإدارات التنفيذية والعمادات المتخصصة. ولضمان التنسيق الفعال وتقديم تجربة تعليمية متميزة.
يدعم الهيكل التنظيمي الابتكار والجودة من خلال العمادات المتخصصة في التعليم الإلكتروني والتعليم المستمر. الدراسات العليا والبحث العلمي. بالإضافة إلى الأقسام التي تركز على شؤون الطلاب. القبول وضمان الجودة.
كما تعزز الجامعة استخدام التكنولوجيا في التعليم من خلال مساعد الرئيس لتكنولوجيا المعلومات. وهذا يرسخ مكانة الجامعة كمؤسسة رائدة في مجال التعليم الإلكتروني.
بفضل هذا الهيكل المتكامل. تسعى جامعة مسار إلى تحقيق التميز الأكاديمي والإداري وإرساء معايير الجودة وتعزيز دورها ككيان تعليمي رائد على المستوى العالمي.
جامعة مسار
-
مجلس الإدارة
-
مجلس الأمناء
-
-
نائب الرئيس
- التدقيق الداخلي
-
رئيس الجامعة
-
اللجنة الاستشارية
- مجلس العمداء
-
نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية
- الإدارة المالية
- الموارد البشرية
- بروتوكولات وفعاليات الجامعة والإدارة
- مكتب الشؤون القانونية
- قسم التسويق والمبيعات
-
عمادة التعليم المستمر
-
عمادة التعلم الإلكتروني
-
نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية
- الكليات والأقسام
- القبول والتسجيل
- وحدة التنسيق
- شؤون الطلاب
- وحدة الامتحانات
- وحدة الخريجين
-
عمادة تقنية المعلومات
-
نائب الرئيس للأمن السيبراني
-
نائب الرئيس للتطوير وضمان الجودة
- التطوير الأكاديمي
- ضمان الجودة
- الاعتماد والشراكات